آخر الأخبار

حسام حسن يستفز مرتضى منصور بإشارات خارجة.. شاهد

المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، حسام حسن يستفز مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، بإشارات خارجة من جديد، أثناء تواجده في مباراة فريقه أمام الزمالك، في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”.

وقام المدرب حسام حسن، بتكرار نفس الإشارات الخارجة التي تم توقيع عقوبة عليه بسببها، بعدما قام بها في مباراة المصري أمام بتروجت، في منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري، ووقع الجبلاية عقوبة قاسية عليه بوجوده في المدرجات لمدة 4 مباريات، وغرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيه.

وتقدم النادي المصري البورسعيدي، بهدفه الأول أمام نادي الزمالك، في الدقيقة 61، بأقدام إسلام عيسى، في شباك أحمد الشناوي بشكل غريب.

الجدير بالذكر، أن خلافات بالجملة نشبت بين حسام حسن، مدرب النادي المصري، ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عقب مباراة السوبر المحلي، والذي أقيم بين فريقي النادي الأهلي والمصري، بالإمارات، وحسمه الأهلي بهدف دون رد، إلا أن حسام حسن، قال عقب المباراة أن فريقه لا يخسر بنتيجة ثقيلة مثل فريق نادي الزمالك الذي اعتاد على الهزائم أمام الأهلي بنتائج ثقيلة للغاية.

ومن المقرر، أن يقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شكوى جديدة أمام اتحاد الكرة، لتوقيع عقوبة جديدة على حسام حسن، بعد الإشارات الخارجة التي قام بها اليوم الأربعاء أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى