آخر الأخبار

حسن الرداد يستعد لخوض السينما العالمية.. التفاصيل

يستعد الفنان حسن الرداد خلال الايام القليلة القادمة لخوض تجربة سينمائية جديدة ولكنه سيظهر فيه بشكل مختلف هذه المرة حيث قرر الاتجاه للاكشن والبعد عن الافلام الكوميدية لانه لايحب تصنيفه ممثل في اطار واحد وهو يقوم حاليا بقراءة الافكار والقيام بالتعديلات المطلوبة بها.

ومن جانب اخر كشف عن تفاصيل زيارته الي الهند والتي ستكون بعد شهر رمضان القادم حيث اوضح انها ستكون للنجم الكبير  أميتاب باتشان وانهم لديهم حماس كبير للتعاون معا متابعا انه يتمنى ان يعثر على السيناريو المناسب الذي يصلح لهما قبل سفره لعرضه على الاسطورة الهندية أميتاب باتشان.

وجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد يخوض الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسله “عزمي وأشجان” مع زوجته النجمة إيمي سمير غانم والتي تدور الأحداثه في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما “عزمي” و”أشجان”، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

ويذكر أن أخر أعماله هو فيلم “عقدة الخواجة” والتي تدور أحداثه حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى