آخر الأخبار

حسين فهمي عن مسلسل «حريم السلطان»: «متخلف»

صرح الفنان حسين فهمي ، بعدة تصريحات عن حياته الشخصية والفنية، بعد لقاءه مع «قصة نجاح» المنظم من قبل جامعة بيروت العربية بلبنان بمناسبة اختتام الموسم الثقافي، كما تم تكريمه على مجمل أعماله الفنية.

وتحدث، خلال لقاءه عن نشأته في بيئة أرستقراطية، وأه لأهله دوراً كبيراً في تعلمه لغات عديدة، قائلاً: «كنت لما بتكلم مع أهلي في أي حاجة يقولولي إفتح القاموس الأول».

وقال فهمي أنّه لا يوجد أي ممثل حلم أن يمثل معه، وذلك كان ردّه حين طُلب منه أن يُدلي باسم ممثل يرغب بالتعامل معه، وتابع ممازحاً “ربما هم حلموا “.

وعبر فهمي عن رأيه في المسلسل التركي “​حريم السلطان​” هو من أسخف ما يمكن مشاهدته، مشيرا إلى أن هذا الفكر المتخلف دمروا فيه العالم العربي بسبب العثمانيين وسلطتهم، ومشاهدة مثل هذه الأعمال هو جزء من التخلف، معتبرا أنّ هناك غزو للدراما التركية في المنطقة.، مؤكداً أنّ الدراما المصرية لم تضعف يوما أمام الإنتاج السوري أو التركي وإنّما باقية قوية.

ومن ناحية أخرى، يواصل “فهمي” تصوير مسلسله الجديد «السر»، ويشارك في بطولته كل من ريم البارودي ووفاء عامر ونضال الشافعي، وهو تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

شاهد أيضًا:

على خطى شيرين و«الهضبة».. حسين فهمي يلقب نفسه بـ«الامبراطور» بعد سخريته من «الزعيم»

ياسر جلال للسبكي بعد طرح إعلان «حرب كرموز»: «تستحق كل خير»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى