آخر الأخبار

حسين فهمي يقع في حب فنانة مشهورة.. التفاصيل

كشفت كواليس مسلسل “السر” الذي من المقرر عرضه خلال الايام القليلة القادمه عن مفاجأة لجمهور الفنان الكبير حسين فهمي وهو نشأة قصه حب بينه وبين الفنانة وفاء عامر حيث يجسد خلالها دور شاب يعيش  قصة حب رومانسية مع الفنانة وفاء عامر يتخللها مواقف كوميدية حيث يعود لها بعد قصة حب كانت في شبابهم.

المسلسل من بطولته وفاء عامر وحسين فهمى ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ومازن السماحى ومايا فارس ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.

ومن جانب أخر يستعد حسين فهمي خلال الفترة القادمة للعودة للسينما من خلال عمل جديد بعنوان “الكويسين” والفيلم من بطولة أحمد فهمي و من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي وأحمد بدوي تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

أما الفنانة وفاء عامر فقد اعلنت عن خوضها الماراثون الرمضاني القادم  من خلال مسلسل “نسر الصعيد” للجم محمد رمضان وذلك من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

ظهرت في الصورة برفقة نسر وعلقت قائلة:”انتظروني مع نجم الشباب محمد رمضان نسر الصعيد” حيث تجسد خلالها شخصية زوجة والد الفنان محمد رمضان، في المسلسل، والتي تقوم بتربيته منذ الصغر، كما تساعده أيضا في مرحلة الشباب.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى