آخر الأخبار

حقيقة استقالة نيبوشا من تدريب الزمالك.. شاهد التفاصيل

كشف الإعلامي مدحت شلبي، منذ قليل، ضمن الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والإسماعيلي، حقيقة استقالة نيبوشا من تدريب الزمالك ، عقب الخسارة التي تعرض لها فريق القلعة البيضاء اليوم الخميس، بهدف دون رد، أمام دراويش الكرة المصرية، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأشار مدحت شلبي، أن مرتضى منصور أجرى اتصال هاتفي، بمستشار الكرة في الزمالك منذ لحظات، وأكد له أن مدرب الزمالك الحالي، نيبوشا، قام بتقديم استقالته، وسيتم غدًا الجمعة، تشكيل جهاز فني جديد بالكامل، خاصة وأن نيبوشا ومعاونيه قاموا بتقديم الاستقالة.

وتعتبر هذه هي الخسارة الثالثة لنادي الزمالك، خلال الجولات الـ 13، كانت أول خسارة للقلعة البيضاء أمام سموحة، بثلاثية قاسية، ثم أمام مصر المقاصة في الجولة الـ 11، بثلاثية أيضًا، قبل أن يتعادل أمام الرجاء بهدف لكل فريق، وفي الجولة الـ 13 اليوم الخميس، خسر من جديد بهدف دون رد.

ومن جانبه، أكد أحمد حسام ميدو، محلل ستوديو “أون سبورت”، أن فريق نادي الزمالك بات بلا هوية، حيث أن نجوم الفريق تؤدي أداء سئ بطريقة غير طبيعية، وعلق على حديث مرتضى منصور، بأنه لن يتدخل في شئون الفريق والنادي إلا بعد الانتهاء من أزمة هاني العتال، وخروجه من مجلس الإدارة.

وطالب ميدو، رئيس النادي الأبيض، مرتضى منصور، أن جماهير نادي الزمالك “تعبت”، ولا يجب أن يتم التهاون بهذا الشكل مع فريق الكرة، لأن عدم الاستقرار تؤثر بشكل كبير على أداء النجوم واللاعبين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى