آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على الزمالك عقب الخسارة أمام الإسماعيلي.. فيديو

في أول تعليق لرئيس الزمالك مرتضى منصور عقب الخسارة أمام الإسماعيلي ، وفي حالة من الغضب العارم من جانبه، ترك الحديث عن أداء اللاعبين، والمباراة التي خسرها نادي الزمالك للمرة الثالثة بعد الخسارة أمام مصر المقاصة وسموحة، والتعادل أمام الرجاء، واستمرار مسلسل نزيف النقاط، أكد مرتضى منصور أن نادي الزمالك يغزوه السرطان والعفن عقب دخول هاني العتال في مجلس إدارة النادي.

وأبرز مرتضى منصور، أنه سيقوم بعقد جمعية عمومية جديدة للإطاحة بهاني العتال من مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، مؤكدًا أن العتال “أبوه لسة خارج من السجن”، وتعرض لنجله أحمد مرتضى منصور بالضرب، وتهكم على أحمد جلال إبراهيم، وقال عنه أنه “ملوش لازمة”، فكيف يتم السماح له بالتواجد في مجلس إدارة النادي الحالي.

وتابع مرتضى منصور، أنه يعد نفسه الآن من جماهير النادي، ولن يقوم بأي إجراء ضد اللاعبين أو المدرب، لكنه لن يتحدث عن أي تعليقات خاصة بالمباراة لأنه لم يتسلم إدارة نادي الزمالك حتى الآن، ولن يستلمه إلا عقب تطهيره من السرطان الموجود داخله، وخروج بعض الأفراد من مجلس الإدارة على وجه السرعة، وإلا سيتم عقد جمعية عمومية جديدة لإعادة الانتخابات.

وأشار مرتضى منصور، أنه معترض على التشكيل وطريقة اللعب، وأن نادي الزمالك بلا هوية داخل الملعب، وطالب وزير الرياضة، بأخذ قرارات حاسمة للنظر فيما يدور داخل فريق الكرة.

وكان الزمالك قد خسر مباراته اليوم الخميس، امام الإسماعيلي، ليتجمد رصيده عند النقطة 19 في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي في صدارة الترتيب عند النقطة 30.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى