آخر الأخبار

حقيقة عودة توفيق عكاشة لتقديم برنامج جديد على هذه القناة.. صور

أثار الإعلامي ياسر سليم، جدل واسع بعدما قام بنشر صورة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رفقة الإعلامي توفيق عكاشة، ليؤكد اقتراب عودته مرة أخرى لتقديم برنامج جديد.

وعلق الإعلامي ياسر سليم، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شبكة تلفزيون الحياة وقناة العاصمة، على الصور التي نشرها له رفقة توفيق عكاشة، فقال: ” والله زمان وبعوده “.

حقيقة عودة توفيق عكاشة لتقديم برنامج جديد
حقيقة عودة توفيق عكاشة لتقديم برنامج جديد

وعلى الجانب الأخر، أكد مصدر مقرب من الدكتور توفيق عكاشة، أنه يقوم حاليًا بالتجهيز لبرنامج جديد سيتم بثه على أحد قناتي الحياة أو العاصمة، حيث لم تستقر إدارة القناتين على نقله حتى الآن.

حقيقة عودة توفيق عكاشة لتقديم برنامج جديد
حقيقة عودة توفيق عكاشة لتقديم برنامج جديد

وكان الدكتور توفيق عكاشة، قد خرج من محبسه مؤخرًا بعد إتهامه بتزوير في شهادة الدكتوراة، على أن يتم الطعن على تلك القضية يوم 14 يوليو المقبل على الحكم بحبسه لمدة عام.

وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قد أيدت في سبتمبر الماضي حكم حبس توفيق عكاشة لمدة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.

وكانت التحقيقات قد كشفت أن عكاشة قام بتزوير شهادة دكتورا منسوبة لجامعة أمريكية غير معتمدة، وغير موجودة في مصر من الأساس وغير مقيد بها,

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى