آخر الأخبار

حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لـ«صلاح».. شاهد

قرر مسؤولو نادي إنبي، الخروج عن صمتهم للرد على الشائعات الخاصة بـ مفاوضات الأهلي والزمالك لـ صلاح ، نجم الفريق البترولي، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما تألق مؤخرًا بإحراز خمسة أهداف حتى الآن ضمن جولات الدوري المصري الممتاز.

وأوضح مدير الكرة بنادي إنبي، عبد الناصر محمد، أن إدارة الفريق البترولي أكدت أن النادي الأهلي تحديدًا لم يرسل أية عروض رسمية للحصول على خدمات اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق البترولي.

وأشار مدير الكرة بنادي إنبي، عبد الناصر محمد، ان اللاعب يرتبط بعقد لم ينتهي بعد مع الفريق البترولي، ولا يحق له التوقيع لأي فريق أخر دون العودة لنادي إنبي، كما أن النادي الأهلي لم يرسل عروض رسمية للإدارة.

وفي ظل إرتباط اللاعب بعقد مع الفريق البترولي سيكلفه توقيع عقوبات بالجملة، من جانب الاتحاد المصري قبل النادي نفسه، وقد تصل العقوبات إلى الإيقاف والتجميد.

أما عن مفاوضات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للمهاجم صلاح محسن، فأكدت إدارة إنبي، أن كل هذه الأقاويل مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، خاصة أن الفريق البترولي لن يفرط في أي من لاعبيه، نظرًا لرغبة الجهاز الفني في تكوين فريق قوي للمنافسة خلال النصف الثاني من الدوري.

ويقف نادي إنبي، في المركز الخامس، برصيد 21 نقطة حتى الآن، بفارق نقطتين فقط عن المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى