آخر الأخبار

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع كارلوس جاريدو

كشف المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، حقيقة المفاوضات مع النادي الأهلي ليعود من جديد لتدريب الفريق الأحمر خلافًا للمدير الفني المستقيل حديثًا حسام البدري.

وعلق خوان كارلوس جاريدو، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أن ما يثار حاليًا في الصحف المصرية هي اجتهادات شخصية، فقال: ” ما تردد عن وجود مفاوضات بينى وبين النادى الأهلى ليس له أساس من الصحة، لم أتحدث أو أتفاوض مع أى ناد آخر، حالياً مستمر فى عملى مع الرجاء البيضاوى المغربى حتى الموسم المقبل”.

جدير بالذكر، أن خوان كارلوس جاريدو قد قاد النادي الأهلي لفترة قصيرة، وحصل معه على بطولتين كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على سيوي سبور الإيفواري في مباراة أقيمت في مصر بحشد جماهيري ضخم.

ويعكف مسؤولو النادي الأهلي ولجنة الكرة، اختيار مدير فني أجنبي من السير الذاتية الموجودة داخل النادي الأهلي حاليًا، وكانت أخر التكهنات الخارجة من الأهلي تؤكد اقتراب بيلسا، وفيما بعد أشارت الأنباء بعودة مانويل جوزية مرة أخرى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى