آخر الأخبار

النيابة: تفحم محتويات الطابق الأخير من كنيسة العذراء بعين شمس..ولا يوجد خسائر بشرية

أعلنت معاينة فريق نيابة عين شمس، لكنيسة السيدة العذراء بزهراء عين شمس، تفحم محتويات الطابق الأخير بالكامل من الكنيسة، وأن النيران قضت على الطابق كله بجميع محتوياته بالكامل، وذلك نتيجة الحريق التي إشتعل بداخلها في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

حيث أكدت نتيجة التحقيقات والمعاينة الأولية، من عدم وجود أي خسائر بشرية نتيجة الحريق، وعلى الفور أمرت النيابة باستعجال تقرير المعمل الجنائي للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء الحريق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إتخاذ الإجراءات والتحريات اللازمة حول الواقعة.

جدير بالذكر، أن غرفة عمليات إطفاء القاهرة كانت قد تلقت بلاغا مساء أمس الجمعة، من نشوب حريق هائل داخل كنيسة العذراء بمنطقة عين شمس، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وبالفعل نجحت قوات الأمن من إخلاء المبنى بالكامل دون وقوع أي إصابات.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إنقاذ كنيسة العذراء بزهراء عين شمس بعد إشتعال حريق هائل داخل الكنيسة أدى إلى تفحم الطابق الأخير بالكامل، وبعدها بدأت عمليات التبريد، وتم إخطار النيابة للوقوف على سبب الحريق وتحديد حجم الخسائر.

وتبين من المعاينة الأولية، أن الحريق نشب بالطابق الأخير بقاعة الصلاة ويرجح أن يكون ماس كهربائي وراء اشتعال النيران التى انتشرت بصورة كبيرة داخل الكنيسة بالكامل، ولكن على الفور تم إتخاذ كل الإجراءات اللازمة للسيطرة على الحريق وإنقاذ الأرواح دون وقوع أي خسائر بشرية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى