آخر الأخبار

عزت أبو عوف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصيته بعد وفاته

فبعد صعوده إلى المسرح وتسلمه الجائزة، أشار أبو عوف إلى أن “وصيته هي أن تحرق أفلامه بالكامل بعد وفاته”، دون ان يكشف السبب وراء طلبه هذا.

وأضاف: “أعرف إنني سأتعرض لهجوم بسبب طلبي، ولكني أحب أن أعبر عما بداخلي”.

وتم خلال الحفل تكريم روجينا علي بلقب “نجمة العرب” في الدراما بتصويت الجمهور الخليجي، واحمد زاهر عن افضل ممثل عن “الطوفان”، وايهاب فهمي بلقب “نجم العرب” عن مسلسل “طاقة نور” ، ومحمد رياض عن “كفر دلهاب”، ومنى عبد الغني عن أفضل برنامج اجتماعي بتصويت الجمهور الخليجي.

عزت ابو عوف ممثل وموسيقي مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1948، درس الطب في الجامعة، ثم تفرغ للموسيقى والعزف على الأورج، حيث كان عضوًا في فرقة Les Petits Chats، كما انضم بعدها لفرقة “بلاك كوتس”، وأسس مع شقيقاته الأربعة فرقة “فور إم” في أواخر حقبة السبعينات.

مع حلول التسعينات، اتجه عزت أبو عوف إلى التمثيل، وكانت بدايته مع المخرج خيري بشارة من خلال فيلم “آيس كريم في جليم”، ومنذ ذلك الوقت استمر في مجال التمثيل ليشارك في بطولة عشرات الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، ومن أفلامه: “إشارة مرور، بخيت وعديلة، ليلة ساخنة، أسرار البنات، طيور الظلام، اضحك الصورة تطلع حلوة، بنات وسط البلد”.

أما عن المسلسلات، فكان أشهر أدواره في مسلسلات “زيزينيا، هوانم جاردن سيتي، أوبرا عايدة، العمة نور، عباس الأبيض في اليوم الأسود”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى