آخر الأخبار

خاض تجربة احتراف أوروبية ويمر بمرحلة النضج الكروي.. أبرز 5 معلومات عن فرجاني ساسي صفقة الزمالك الجديدة

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية انضمام فرجاني ساسي لاعب وسط نادي النصر السعودي لنادي الزمالك، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

ويعد فرجاني ساسي سادس صفقات الزمالك الصيفية للموسم المقبل، حيث سبق وأن تعاقد مع ثنائي الإسماعيلي بهاء مجدي وإبراهيم حسن وعماد السيد حارس مرمى إنبي وحميد أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، وعمر السعيد قادمًا من نادي وادي دجلة.

ولكن من هو فرجاني ساسي..؟؟.

يمكن أن نرصد لكم مسيرة النجم التونسي في 5 نقاط كالتالي:

1- يبلغ اللاعب التونسي من العمر 26 عاما، حيث إنه من مواليد 18 مارس 1992، وبدأ شواره في كرة القدم بناشئي الترجي التونسي، لينتقل إلى الصفاقسي التونسي، ولعب للفريق من 2011 حتى عام 2015، وخاض معه 100 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7.

2- خرج ساسي لخوض تجربة أوروبية سريعة لمدة عام في نادي ميتز الفرنسي، حيث شارك مع الفريق الفرنسي في 40 مباراة، وسجل هدفا وصنع هدفين.

3- فضل نجم خط وسط نسور قرطاج العودة لصفوف نادي الترجي خلال الفترة من 2016 وحتى 2018، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أهداف.

4- لعب مع منتخب تونس 44 مباراة سجل خلالها 4 أهداف، وتواجد ضمن قائمة نسور قرطاج في كأس العالم، وسجل هدفا في شباك إنجلترا من ركلة جزاء في افتتاح مباريات النسور بالمونديال.

5- حصد ساسي مع الترجي بطولة كأس تونس عام 2016، ولقب البطولة العربية للأندية العام الماضي مع نادي الترجي، ومع الصفاقسي حقق الدوري التونسي عام 2013 وكأس الكونفيدرالية 2013.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع نجم المنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى