آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع نجم المنتخب الوطني

أعلن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، التعاقد رسميًا مع لاعب منتخب مصر ونادي لوس أنجلوس الأمريكي السابق، عمر جابر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسابق مسئولو بيراميدز الزمن من أجل بناء فريق جديد، حيث يتم التدعيم في جميع المراكز، بأكثر من عنصر مميز، في ظل الميزانية الضخمة التي رصدت من قبل الملاك الجدد للنادي للارتقاء بمستوى الفريق والمنافسة على البطولات المحلية الموسم المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم رسميا إنضمام اللاعب عمر جابر, الظهير الأيمن لمنتخب مصر و نادي لوس أنجلس جالكسي لنادي بيراميدز إف سي”.

ونشر أيضًا الحساب فيديو رحب فيه بلاعب الفريق الجديد علق عليه قائلًا: “مرحبا بعمر جابر في نادي بيراميدز”.

يذكر أن عمر جابر قد انتقل لنادي لوس أنجلوس الأمريكي، الذي يدربه المدير الفني السابق لمنتخب مصر بوب برادلي، وذلك خلال الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة سنة من نادي بازل السويسري.

وكان بيراميدوز قد اعلن خلال الفترة الماضية التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين، جاء في مقدمتهم الرباعي البرازيلي كينو نجم بالميراس ، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي وكارلوس إدواردو من أحد اندية دوري الدرجة الثانية بالبرازيل وارتور كايكي من فريق شابيكوينسي، بالإضافة إلى كلًا من السوري عمر الميداني ومحمد فاروق من نادي المقاولون العرب ومحمد فتحي من نادي الإسماعيلي وعبدالله البكري ورجب بكار والمهدي سليمان من نادي سموحة ومحمد مجدي قفشة من نادي إنبي، وعلي جبر واحمد توفيق من نادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. نبيل معلول مديرًا فنيًا للدحيل القطري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى