آخر الأخبار

خالد الغندور يواصل السخرية من تصريحات مرتضى منصور «راجل مؤذي»

واصل الإعلامي الرياضي خالد الغندور، هجومه الشديد على رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، عقب الخسارة القاسية لنادي الزمالك أمام الإسماعيلي أمس الاثنين بالدوري المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان المستشار مرتضى منصور، قد أكد عقب المباراة أن سبب الخسارة يعود لمعرفة لاعبي الفريق الأبيض بخبر حبس المدير المالي للنادي بين شوطي المباراة، ما أثر على أدائهم بشكل كبير وتللقى مرمى أحمد الشناوي هدفين في الشوط الثاني فقط.

وأوضح خالد الغندور، خلال تصريحات إذاعية له صباح الثلاثاء، لبرنامج “الكرة في ملعبك”، أن مرتضى منصور بات “إنسان مؤذي” حيث كان سبب قوي في إيقاف برنامج زميله أحمد الشريف، المعرف بـ”ملعب الشريف”، كما قام بالتعرض له بالكلام في مناسبة سابقة أيضا.

وتابع خالد الغندور، ان مرتضى منصور هو من قام بتهديد المدير المالي لنادي الزمالك بالرفد من قبل حال فتح الخزينة للجنة إدارة أموال الزمالك المكلفة بإدارة شئون النادي ماليًا لحين الانتهاء من التحقيقات.

كما استنكر خالد الغندور واقعة حبس المدير المالي لنادي الزمالك امس الاثنين، ووصف حديث مرتضى منصور عنه باللا منطقية واللا عقلانية، وأن أحاديثه باتت تثير الضحك الشديد لدى الجماهير.

شاهد أيضا:

رسميًا.. الإسماعيلي يوافق على رحيل محمد عواد وهذه واجهته الجديدة

خبر سار في انتظار محمد صلاح قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

ترتيب الدوري المصري الممتاز والهدافين.. بعد فوز الإسماعيلي والأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى