آخر الأخبار

خالد بيومي يوجه إتهامات للجمهور المصري بسبب الخروج من مونديال روسيا

سخر الناقد الرياضي خالد بيومي، المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة المصري “الجبلاية” برئاسة المهندس هاني أبو ريدة عصر اليوم الأربعاء، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق الناقد الرياضي خالد بيومي عبر “تويتر” فقال : ” الخلاصة من المؤتمر إن الجمهور المصري متآمر على الاتحاد، وإن الجمهور المصري والسوشيال ميديا هما السبب في كل ما حدث، وإن الجمهور المصري شاف حاجات غلط لم تحدث في كأس العالم “.

وتابع الناقد الرياضي خالد بيومي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فقال : ” ويبدو أن اللاعبيه هما الحيطة المايله وهيشيلو الليلة لماذا لأنهم مالهومش حد يدافع عنهم حتى الاتحاد باعهم.. مؤتمر عار “.

خالد بيومي يوجه إتهامات للجمهور المصري
خالد بيومي يوجه إتهامات للجمهور المصري

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” قد خرج في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء للكشف عن تفاصيل إقالة هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق من منصبه، بعد الفشل في تحقيق أي نتائج جيدة خلال دور المجموعات في بطولة مونديال كأس العالم بروسيا.

حيث ودع منتخب مصر البطولة بشكل مبكر بعد الخسارة في ثلاث مباريات في دور المجموعات، امام الأوروجواي 0\1، وأمام روسيا 1\3، وأخيرًا أمام السعودية 1\2.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى