آخر الأخبار

خبر صادم للجمهور السعودي في كأس العالم: «المنتخب الأخضر قد يغيب»!

خبر صادم للجمهور السعودي ، حيث أنه من المؤسف أن يتم تهديد منتخب عربي بالغياب عن البطولة الأبرز في العالم، وهي كأس العالم، حيث واجه منتخب السعودية خطر عدم المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، حيث ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم انتقد التدخل السياسي للسعودية والإمارات وتأثير ذلك على كرة القدم.

وأفادت أن الفيفا يشعر بالقلق تجاه استخدام السياسة من قِبل السعودية والإمارات ضد قطر، الدولة التي ستستضيف كأس العالم في عام 2022، وذلك منذ أن بدأتان حصارهما ضد القطريين في يونيو 2017.

وأشارت إلى أن التأثير السلبي للسياسة على كرة القدم ظهرت نتائجه عندما اعتذرت قطر عن استضافة بطولة كأس الخليج العربي ومنحت الاستضافة للكويت من أجل التوصل إلى حل لتلك الأزمة.

كما أن الاتحاد الدولي بدا مستاءً من طريقة تعامل السعودية مع هزيمة قطر أمام البحرين في البطولة المذكورة حيث كتبت في وسائل الإعلام “تمت هزيمة الإرهابيين القطريين”.

كما أن هناك رفض للعب الفرق السعودية والإماراتية في قطر أو استقبال الأندية القطرية في تلك البلدان، وطالب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسرعة التوصل إلى حلول لتلك الأزمات قبل اتخاذ عقوبات شديدة.

وأفادت الصحيفة أن تكرار مثل تلك الأمور قد يكون عواقبه وخيمة بالنسبة للسعودية التي ستلعب في كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، وقد يضطر الفيفا إلى اتخاذ إجراء عنيف ضد المملكة.

يُذكر أن السعودية تتواجد في المجموعة الأولى في مونديال روسيا مع كل من مصر وروسيا والأوروجواي.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى