آخر الأخبار

خبير لوائح يؤكد: عبد الله السعيد يمكنه خوض مباريات فترة عقوبة الإيقاف

تحدث خبير اللوائح محمد بيومي، اليوم الخميس عن واقعة توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي على عقديين لناديين مختلفين “الأهلي والزمالك”، وأكد أنه إذا ثبت توقيع اللاعب على عقد واحد فقط للزمالك فيعتبر هذا التوقيع صحيح، وليس شرط التوقيع على الـ 4 عقود.

وأوضح محمد بيومي، خلال تصريحات إذاعية له لبرنامج “ستاد الهدف” مع وليد صلاح الدين، أن التوقيع على نسخة واحدة فقط من العقود يمكن الأخذ بها حتى في حال عدم توقيع اللاعب على الأربعة عقود، وفي هذه الحالة ينبغي الأخذ بكافة التصريحات الخارجة من الأطراف الثلاثة المتنازعة “الأهلي والزمالك واللاعب”.

وأضاف بيومي خلال تصريحاته لـ”ستاد الهدف”، أن قيمة الشرط الجزائي الذي تحدث عنها مرتضى منصور، لابد وأن تكون مدرجة ضمن بنود العقد حتى يتم تنفيذه، وفي حالة عدم وجوده فلن يكون للشرط الجزائي أي قيمة.

وتابع محمد بيومي، خلال تصريحاته، أنه في حالة إثبات توقيع عبد الله السعيد لناديين داخل مصر، سيتم توقيع عليه عقوبة الإيقاف المنصوص عليها في لوائح اتحاد الكرة والتي تنص على الإيقاف لمدة 8 أشهر دفعة واحدة.

وأشار محمد بيومي، أن هذه العقوبة الموقعة على اللاعب تخص الأندية فقط، أي يمكن للاعب المشاركة بشكل طبيعي مع منتخب مصر في أي مواجهات ودية أو رسمية وحتى يمكنه المشاركة في كأس العالم.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كشف فجر اليوم الخميس، أن عبد الله السعيد قام بالتوقيع على عقد واحد فقط مع نادي الزمالك، وأن العقد به شرط جزائي خيالي يصل إلى 100 مليون دولار أي ما يوازي مليار و700 مليون مصري.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن توقيع عبد الله السعيد للزمالك.. والشرط الجزائي في عقده خيالي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى