آخر الأخبار

شيكابالا يكشف كواليس مثيرة في توقيعه للنادي الأهلي

كشف محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول بنادي الزمالك، والمعار لفريق الرائد السعودي، كواليس توقيعه للنادي الأهلي في فترة سابقة مؤكدًا ان عدم شعوره بالراحة وعشقه للقلعة البيضاء حال دون اتمام انضمامه للقلعة الحمراء.

وكان شيكابالا قد قام بالتوقيع على عقد انضمامه للنادي الأهلي عام 2007 بعد عودته من نادي باوك اليوناني، قبل أن يتدخل مجلس إدارة نادي الزمالك والذي كان يرأسه في ذلك الوقت ممدوح عباس، ويتوصل لاتفاق مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي آنذاك، للحصول على عقود اللاعب مع المارد الأحمر في ظل رغبة اللاعب في عدم اتمام التعاقد.

وقال شيكابالا خلال استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “سي بي سي”: “وقت أزمتي مع باوك كان هناك مجلس معين في الزمالك رفض مساعدتي 5 مرات”.

وتابع: “بعد المرة الخامسة من محاولات التواصل مع مسؤولي الزمالك خرجت من النادي وتحدث معي عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي وقررت الذهاب للأهلي”.

وأضاف: “في ذلك الوقت كنت مترددًا بعض الشئ من الانضمام للنادي الأهلي بسبب انتمائي للزمالك، ولكن القيعي أخبرني بأن الأهلي يمتلك فريق قوي سوف يساعدني على التاقلم بسرعة، وخطوة بعد الأخري سأشعر بالانتماء للقلعة الحمراء”.

وواصل: “لم أوقع مع الأهلي من أجل المال، لم أرتدِ قميص الأهلي أبدًا، التدريب الوحيد الذي حضرته كان بقميص أبيض (بالصدفة) “.

واتم: “بعدما وقعت بالفعل على عقود انتقالي للأهلي، عاد ممدوح عباس إلى الزمالك وتحدث معي وقال لي عد للزمالك نحن نريدك، قلت له عليك بحل الموضوع مع باوك وهو ما تم بالفعل”.

شاهد أيضًا..

حسام البدري يشيد بلاعب الأهلي عقب الفوز على طنطا

قراران حاسمان لمرتضى منصور في الزمالك عقب الخسارة من الإسماعيلي

مفاجأة.. يورجن كلوب يوافق على رحيل محمد صلاح ولكن بشرط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى