آخر الأخبار

تعرف على حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بالدورى الممتاز

أوضح هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة خصم 6 نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ببطولة الدوري المصري الممتاز، وإيقافه عن ابرام تعاقدات جديدة خلال فترتي إنتقالات مقبلتين.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت توقيع عقوبة خصم 6 نقاط من رصيد الزمالك ومنعه من إبرام تعاقدات خلال فترتي إنتقالات قادمتين، بعد إنقضاء مهلة الـ 60 يوم التي منحتها لجنة الإنضباط بالإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للزمالك بداية من 19 يوليو الماضي، من أجل دفع المستحقات المتأخرة لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي وكريم الحسن لاعب الفريق السابق.

وأكد هاني زاده في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه لا صحة لخصم 6 نقاط من رصيد الزمالك ولا يزال النادي في مرحلة التفاوض مع ماريتيمو البرتغالي الذى كان يلعب له محمد إبراهيم قبل عودته للنادي، وكريم الحسن، كما أن القضية لازالت محل دراسة في المحكمة الرياضية الدولية.

ومن جانبه أكد مصدر موثوق من داخل الإتحاد المصري لكرة القدم أن الجبلاية لم تتلقى أي خطابات رسمية من الإتحاد الدولي لكرة القدم تفيد بخصم 6 نقاط من الزمالك، أو توقيع أي عقوبات أخرى.

يذكر أن الزمالك دخل فى أزمة مؤخرًا لعدم سداد مستحقات اللاعبين الأجانب السابقين وهم الغانى أجوجو، والكاميرونى موندومو حتى الآن، رغم الإتفاق على تسوية المستحقات المتعلقة بهم والمتأخرة على القلعة البيضاء، إلا إنه لم يتم تحويل المبالغ المستحقة لهم لدى النادى حتى الآن.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يقرر منع مرتضى من الظهور الإعلامي.. وإيقاف برنامج مدحت شلبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى