آخر الأخبار

رسميًا.. أحمد أحمد يعلن موقف الكاميرون من إستضافة أمم إفريقيا 2019

أسدل أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الستار على كل الجدل المثار حول موقف الكاميرون من إستضافة كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019.

وكان عدد من التقارير الصحفية قد أكدت أن الكاف في طريقه لتحويل مسار نسخة كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019، من الكاميرون إلى المغرب، وذلك بسبب عدم إنتهاء البلد الأول من إستكمال التجهيزات الخاصة بالملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة، وكذلك فنادق الإقامة المقرر أن تستضيف المنتخبات التي ستشارك في الكان الإفريقي.

وقال أحمد أحمد في مؤتمر صحفي من العاصمة الكاميرونية ياوندي: “كل ما أثير حول سحب تنظيم أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون، مجرد شائعات ولا أساس له من الصحة، ولم نناقش في الإتحاد الإفريقي  هذا الأمر مطلقًا، ومسألة تنظيم البطولة في يد الكاميرون”.

وأضاف: “كانت لدينا العديد من الشكوك حول قدرة الكاميرون على إستضافة البطولة على أراضيها، ولكن خلال إجتماعي بالرئيس الكاميروني اليوم، أكد أن أعمال التطوير الخاصة بالبنية التحتية للملاعب وفنادق الإقامة ستكون جاهزة قبل إنطلاق البطولة”.

وكان أحمد أحمد قد توجه للكاميرون عقب إنتهاء الجمعية العمومية غير العادية للإتحاد الإفريقي، التي عقدت في مدينة شرم الشيخ المصرية، للوقوف على آخر إستعدادات الكاميرون لإستضافة أمام إفريقيا 2019، حيث عقد إجتماع مع الرئيس الكاميروني بول بيا في القصر الرئاسي بالعاصمة ياوندي، بحضور كل من كونستانت عمري سليماني نائب رئيس كاف وباريستيه ديودوني رئيس الإتحاد الكاميروني لكرة القدم وصامويل إيتو، أسطورة منتخب الأسود.

يذكر ان المنتخب الكاميروني كان قد توج ببطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالجابون 2017، بعدما تغلب في المباراة النهائية على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى