آخر الأخبار

خطأ ساذج في مسلسل أبو عمر المصري يثير سخرية مواقع التواصل.. صورة

لاحظ متابعو مسلسل “أبو عمر المصري” بطولة الفنان أحمد عز، خطأ ساذج للغاية في إحدى لقطات الحلقة الخامسة من المسلسل والذي يثعرض عبر قناة “أون إي” طوال أيام شهر رمضان الكريم، ما أثار سخرية واسعة بين رواد مواقع التواصل من صناع العمل الدرامي.

ومن المفترض أن أحداث مسلسل “أبو عمر المصري” تدور في أواخر الثمانينات ومطلع التسعينات، في الفترة الذي كان “فخر الدين” مازال طالبًا في كلية الحقول قبل إلقاء القبض عليه، إلا أن صناع العمل قاموا باستخدم “كاسيت” عليه لاصق مدون عليه “يتضمن خاصية إضافة وحدة الـ يو أس بي”، أي يمكن توصيل الجهاز بـ”اليو أس بي” وهو ما لم يكن قد تم اكتشافه بعد في التسعينات.

خطأ ساذج في مسلسل أبو عمر المصري
خطأ ساذج في مسلسل أبو عمر المصري

ووجه متابعي مسلسل “أبو عمر المصري” انتقادات لاذعة لفريق العمل، ونصحوهم بإعادة تصوير المشهد خاصة وأن المسلسل كان يسير بشكل جيد للغاية ويكاد يخلوا من الأخطاء الساذجة، وطالب البعض بوضع شريط لاصق على مخرج توصيل اليو أس بي لإخفاءها تمامًا.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أبو عمر المصري”، من بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة أروى جودة، وأمل بوشوشة، ومنذر ريحانه، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد سلام، ومن غخراج أحمد خالد موسى، وسيناريو وحوار مرين نعوم، والمسلسل مأخوذ من روايتين “مقتل فخر الدين” و”أبو عمر المصري” للكاتب المصري الكبير عز الدين شكري فشير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى