آخر الأخبار

مفاجأة| تسريب نهاية مسلسل نسر الصعيد بخطأ ساذج.. وموجة غضب عنيفة من الجماهير.. صور

بشكل غير مقصود، قامت شركة “العدل جروب” عبر قناتها عبر موقع التواصل الخاص بالفيديوهات “يوتيوب” بتسريب أحداث الحلقات المقبلة من مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان والذي يعرض حصريًا على قناة “دي إم سي” طوال أيام شهر رمضان.

حيث قامت شركة “العدل جروب” بوضع قصة المسلسل في الوصف الموجود أسفل الحلقة الخامسة عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، إلا أن الوصف تعدى الحلقات التي تم عرضها حتى الآن، الأمر الذي تسبب في موجة غضب عنيفة كان بطلها الوحيد جمهور المسلسل.

وكتب حساب “العدل جروب” عبر “يوتيوب” في تسريب الأحداث، فقال: ” تدور أحداث مسلسل “نسر الصعيد، بطولة محمد رمضان، حول “زين” وهو ضابط شرطة من قنا يدخل في مواجهة شرسة مع “هتلر” الذييقوم بأداء شخصيته النجم سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها “زين”، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه “.

وتابع حساب العمل الدرامي أيضًا: ” أن “زين” سيتزوج من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، إلا أنه ينفصل عنها يويتزوج من ابنة عمه في النهاية “.

تسريب نهاية مسلسل نسر الصعيد بخطأ ساذج
تسريب نهاية مسلسل نسر الصعيد بخطأ ساذج

فيما وكانت التقارير الفنية قد أشارت قبل انطلاق الموسم الرمضاني، أن قصة المسلسل ستدور بين الصعيد وسيناء، على أن يتسلم “زين” مهامه مع شرطة قنا ويُعرف بين أهالي قريته بالأخلاق والجدية في العمل، بينما يتم نقله على إثر تكليفة بمهمة وطنية في سيناء للقبض على أحد الإرهابيين الهاربين هناك، فيما وأشارت تلك التقارير أن “زين” سينال الشهادة في النهاية في سيناء.

جدير بالذكر، أن الخطأ الساذخ الذي وقعت فيه شركة “العدل جروب” ظهر في الوصف الموجود أسفل الحلقة الخامسة من المسلسل فقط، ولم يتم وضعه في بقية الحلقات الأولى، وبعد موجة الغضب الواسعة تجاه هذا التسريب قامت شركة “العدل” بتعديل الوصف بشكل سريع وهذا ما تم وضعه في وصفها لأحداث المسلسل.

تسريب نهاية مسلسل نسر الصعيد بخطأ ساذج
تسريب نهاية مسلسل نسر الصعيد بخطأ ساذج

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى