آخر الأخبار

خطوبة صاحب واقعة الكشري وإعلامية شهيرة تشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بسيدة يدعى أنها مذيعة ممسكين يدا بعضهما بطريقة لفتت الانتباه من داخل ما يبدو أنها “استديو”، مع تعليق: «مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء».

وفي 29 أكتوبر الماضي، شارك عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، الذي تصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعي، في عزاء المحامي الكبير فريد الديب والمقام بمسجد عمر مكرم في التحرير.

وفي 24 أكتوبر الماضي، كشف مخرج ومدير شركة تسويق، عن مفأجاة بشأن عامل نظافة واقعة محل الكشري الشهيرة والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في حالة غضب عارمة خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المخرج ومدير شركة التسويق مؤمن نور عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «تواصلت معاه عشان يطلع في حلقه في قناة معينة، شركتي ماسكلها السوشيال ميديا، قالي: أنا عندي مدير أعمال وبأخد فلوس عشان أطلع في أي لقاء والمكالمة معايا».

وأوضح مؤمن نور: « رقم 1: أنا مكنتش هتكلم عنه بس لقيت إنه عمل كده مع أكتر من حد، رقم 2 : كنت معترض جداً علي ظهوره في القناة وشايف إنه فيه نماذج أهم، ولكنهم أصروا عشان كده كلمته وده شغلي، رقم 3 : كل اللي كان بيعمله تمثيل وعرفت إنه مش عامل نظافة».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى