آخر الأخبار

أسرار وحقيقة خلافات هيفاء وهبي وإياد نصار بسبب مسلسل رمضان

تساءل الجميع حول أسرار وحقيقة خلافات هيفاء وهبي وإياد نصار ـ وكشف الفنان إياد نصار حقيقة خلافاته مع هيفاء وهبي، حيث نفى تعاقده على بطولة مسلسل “لعنة كرمة” ليخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم، وأشار إلى أن كل ما تردد حول تعاونه مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال هذا العمل، واستبعاد محمد رجب وإسناد دوره له غير صحيح.

وأضاف إياد أنه لم يتلق عرض للمشاركة بالمسلسل من الأساس، وإنه قرر الغياب عن سباق الدراما الرمضاني القادم، ولكنه أوضح أن مسلسل “لعنة كرمة” تتواجد به زوجته شيماء، حيث تعمل مهندسة ديكور فيه.

يذكر أن الكثير من الاخبار التي انتشرت مؤخراً وأكدت أنه نصار رفض الوقوف أمام وهبي في المسلسل الجديد بسبب وجود خلافات بينهما، إلا أن هذا حديث عار عن الصحة.

وكتب إياد نصار عبر حسابه قائلاً: “انا اخترت الابتعاد هذه السنة عن اي عمل رمضان 2018، لأني لم اجد المشروع المناسب، اي اخبار بتنزل غير صحيحة، لم استبدل ولَم أكن بديل لأحد زملائي، وبالنسبه لمسلسل هيفاء وهبي، الجزء الي مني في المسلسل هو زوجتي شيماء الليثي مهندسة الديكور،أتمنى التوفيق للجميع لان الأبطال الحقيقين هذا الموسم هم المنتجين”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى