آخر الأخبار

خلال ساعات.. الإعلان عن مدير فني مفاجأة لقيادة الدراويش خلفًا لديسابر

الإسماعيلي يقترب من الاعلان عن خليفة ديسابر

اقترب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان من التعاقد مع مدير فني مفاجأة لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي ديسابر

وأعلن المدرب الفرنسي رحيله عن تدريب النادي الإسماعيلي، عقب اكتساح الرجاء بخماسية في الدوري مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد تلقيه عرض مغري من جانب المنتخب الأوغندي لتدريب الأوناش خلال الفترة المقبلة.

يعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، اجتماعًا حاليًا مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة من أجل قيادة الجهاز الفني لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة.

ويأتي الإجتماع تكليلًا لسلسلة من الاتصالات دارت بين الجانبين خلال الساعات الماضية عقب رحيل المدرب الفرنسي، على ان يتم الاتفاق على بنود التعاقد، خلال الجلسة قبل أن يتم توقيع العقود رسميًا، وإعلان ميدو مديرًا فنيًا للإسماعيلي.

وكان ميدو قد رحل عن تدريب وادي دجلة، مستقيلًا من منصبه بسبب تراجع النتائج، تاركًا المهمة لطارق العشري الذي كان قد رحل هو الأخر عن تدريب إنبي لسوء النتائج

يذكر أن ميدو كان قد تولى القيادة الفنية للإسماعيلي خلال الدور الأول من موسم 2015-16، وقاد الفريق في 9 مباريات، فاز خلالها الإسماعيلي في 5 مباريات، مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

شاهد أيضًا..

شرط غريب من خالد قمر في الزمالك قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

مفاجأة.. صفقة الأهلي المنتظرة مهددة بالفشل

مفاجأة.. المنتخب السعودي خارج بطولة كأس الخليج

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى