آخر الأخبار

شاهد| تعليق ناري من شاكيرا على هزيمة بلادها أمام إنجلترا في كأس العالم

حرصت النجمة العالمية شاكيرا على دعم منتخب بلدها (كولومبيا) قبل مباراته أمس أمام منتخب انجلترا في منافسات دور الـ 16 لمونديال روسيا 2018، حيث شاركت النجمة العالمية شاكيرا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لدعم دولتها كولومبيا.

وقالت النجمة العالمية شاكيرا في التغريدة التي نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل المباراة بلحظات: “أتمنى حظًا كبيرًا لفريقنا”، وعلقت أيضا وأبدت رأيها بعد هزيمة كولومبيا أمام انجلترا بركلات الترجيح، وخروجها من دور الـ 16، إذ دعمت منتخب بلادها في تغريدة أخرى.

ووجهت النجمة العالمية شاكيرا رسالة بالإسبانية إلى منتخب بلادها، في تغريدة أخرى عقب انتهاء المباراة، قالت فيها: “كولومبيا المثيرة للإعجاب في كأس العالم.. أعتقد أن العالم كله يعرف أننا نستحق الفوز! فخورة إلى الأبد ببلدي”.

جدير بالذكر، أن المنتخب الانجليزي كان قد تغلب على المنتخب الكولومبي في الدور الـ16 لمونديال روسيا 2018 بضربات المعاناة الترجيحية بعد التعادل بهدف واحد لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي، لتصعد انجلترا إلى دور الـ8 لمقابلة منتخب السويد.

يذكر أن، شاكيرا، مغنية بوب وروك كولومبية. من أشهر المغنيات اللاتينيات، باعت أكثر من سبعين مليون ألبوم حول العالم، وحازت على العديد من جوائز الغرامي.
شاهد أيضا:
السلطات الاسبانية تحقق مع «شاكيرا» وتهددها بالسجن..التفاصيل

هكذا نفى ثنائي الأحلام «شاكيرا وبيكية» خبر انفصالهما .. صور

شاهد| صورة نادرة للنجمة العالمية شاكيرا في مرحلة الطفولة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى