أخبار الرياضة

شاهد كيف استقبلت الصحف الإنجليزية تألق محمد صلاح أمام ريد ستار في دوري أبطال أوروبا

سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم على تألق محمد صلاح خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام ريد ستار الصربي في دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدفين.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره ريد ستار برباعية نظيفة سجلها محمد صلاح (هدفين) وروبرتو فيرمينو وساديو ماني في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “انفيلد” بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة “ذا صن” صدر صفحتها بـ “صلاح يقود ليفربول للعودة للانتصارات”.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح قاد ليفربول للفوز على ريد ستار بلجراد، بعد التعثر في الجولة السابقة أمام نابولي الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأشارت إلى أن الدولي المصري واصل تحطيمه للأرقام القياسية في موسمه الثاني مع ليفربول وتمكن من تسجيل 6 أهداف جديدة تضاف إلى الـ 44 هدف الذي سجلها الموسم الماضي في جميع المسابقات ليصل إلى الهدف رقم 50 مع الريدز.

ومن جانبها عنونت صحيفة “ديلي ميل” تقريرها عن المباراة بـ “صلاح يصل للهدف 50”.

وقالت أن محمد صلاح وصل للهدف رقم 50 له مع ليفربول في جميع البطولات المحلية والأوروبية، مشيرة إلى أن الدولي المصري بات أسرع لاعب يصل لهذا الرقم مع الريدز متفوقًا على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس.

بينما قالت صحيفة “تليجراف” “صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا”

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح حقق رقمًا تاريخيًا بتسجيله 50 هدفا مع ليفربول في 65 مباراة، تفوق به على الاسباني فرناندو توريس الذي سجل نفس العدد من الأهداف في 72 مباراة، و الانجليزي دانييل ستوريدج الذي وصل لهدفه الخمسين مع الريدز في 87.

وفي المقابل تناولت صحيفة “ديلي ستار” تألق صلاح من جانب آخر حيث عنونت تقريرها عن المباراة بـ “صلاح يعود بعد الانتقادات”.

وأوضحت الصحيفة انه محمد صلاح استعاد ذاكرته التهديفية والأداء الجيد أمام ريد ستار بعد أسابيع عانى فيها من الانتقادات اللاذعة بسبب تراجع معدلاته التهديفية، مضيفة أن الدولي المصري سجل هدفين وصل بهما لـ 50 هدف مع الريدز كأسرع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى ذلك الهدف في 65 مباراة.

وأخيرًا قالت صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار النادي الإنجليزي، أن محمد صلاح سجل أو أهدافه هذا الموسم مع النادي في بطولة دوري أبطال أوروبا، موضحة أن اللاعب المصري لم يسجل مع الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ مباراة الذهاب أمام روما في نصف نهائي النسخة السابقة والتي سجل فيها هدفين أيضًا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى