آخر الأخبار

«خناقة» بين حسام البدري وأحمد فتحي خلال مباراة سموحة: «انت بتزعق ليه»

في واقعة صادمة وغريبة على النادي الأهلي، وبسبب ربما الضغط وعدم تصدر الفريق الأحمر جدول الدوري حتى الآن، حدثت «خناقة» بين حسام البدري وأحمد فتحي ومشادة كلامية عنيفة بين مدرب الفريق، ونجم النادي ومنتخب مصر، وصفها العديد من الجمهور والمشاهدين لها بـ”غير المقبولة”.

حيث شهد الشوط الأول للقاء الأهلي وسموحة مشادة كلامية حادة بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحمد فتحي لاعب وسط الفريق، بسبب انفعال الثنائي.

حيث انفعل حسام البدري على أحمد فتحي، وقام بتعنيفه بعد فقد إحدى الكرات، ليرد اللاعب على البدري منفعلا: “إنت بتزعق ليه؟”، فما كان من البدري إلا أن ترك مكانه على خط الملعب وجلس على مقاعد البدلاء ووقف بدلا منه أحمد أيوب المدرب العام، حتى لا تحتدم الأمور أكثر من ذلك.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن النادي الأهلي متقدم على نادي سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان الهدف الأول للنادي الأهلي جاء عن طريقة ركلة جزاء، نفذها نجم الأهلى ومنتخب مصر اللاعب عبد الله السعيد.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى