آخر الأخبار

خيري بشارة يكشف عن سبب خلافه مع الراحل محمد خان.. فيديو

كشفت الصفحة الرسمية لفيلم “بلاش تبوسني” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن وجود خلاف بين المخرج خيري بشارة والمخرج الراحل محمد خان بسبب عمل سينمائي لم يتم انتاجه.

وذلك من خلال مقطع فيديو قامت  الصفحة الرسمية بنشره وتبين ان الفيلم بعنوان “السراب” ومؤلفه الذي كتب فيلماً للمخرج الياباني الراحل أكيرا كوروساوا و الخلاف وصل إلى تبادل التهم بالكذب والادعاء بين الاثنين، ولم يكن واضحاً الشخص الذي يتحدث بشأنه الاثنان، وفي الغالب سيتم التعرف عليه بعد إطلاق بلاش تبوسني في دور العرض يوم الأربعاء 24 فبراير.

بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم من إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى