آخر الأخبار

صور.. لطيفة تشعل مواقع التواصل بأحدث جلسة تصوير لها

شاركت الفنانة التونسية لطيفة ، جمهورها بمجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت الفنانة التونسية ، صورها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وظهرت بكامل أناقتها وجمالها.

يذكر أن لطيفة طرحت مؤخرًا ألبوم غنائي بعنوان “فريش” ضم 13 أغنية متنوعة، تعاونت خلالهم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.

ولدت لطيفة في تونس بمنطقة سيدي عمر في ولاية منوبة لأب عسكري حارب في المغرب، تلقت تعليمها في مدرسة الأخوة حتى المرحلة الثانوية، ثم تابعت دراستها في القاهرة حيث نالت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

وصل رصيدها في الغناء لـ 25 ألبومًا غنائيًا وعشرات الأغنيات المنفردة، غنت مختلف اللهجات واللغات وتعاملت مع أبرز الأسماء في مجال الكلمات والألحان منهم: عبد الوهاب محمد، نزار قباني، بليغ حمدي، سيد مكاوي، محمد الموجي، زياد الرحباني، عمار الشريعي، صلاح الشرنوبي، زياد الطويل، كاظم الساهر، راشد الخضر، بدر بن عبدالمحسن، بهاء الدين محمد، منصور الشادي، كريم العراقي، نصير شمه، جان ماري رياشي، محمد الرفاعي وغيرهم.

خاضت المطربة لطيفة أولى تجاربها في تقديم البرامج الغنائية من خلال برنامج «يلا نغني»، الذي عرض على قناة إم بي سي 1 وهو برنامج غنائي يستضيف في كل حلقة نجم غنائي من العالم العربي.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى