آخر الأخبار

ديو غنائي جديد بين هند صبري ووليد توفيق يشعل مواقع التواصل.. فيديو

اشعلت الفنانة التونسية هند صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال غنائها أغنية “تيجي نقسم القمر” برفقة الفنان اللبناني وليد توفيق خلال الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة سهير رمزي.

حيث نشرت الاعلامية بوسي شلبي الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وظهرت هند وهي ترقص على انغام الاغنية.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة هند صبري هو مسلسل “حلاوة الدنيا” التي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي وتدور احداث المسلسل حول “أمينة” التي تكتشف قرب موعد زواجها أنها مريضة بالسرطان، لتتغير في هذه اللحظة كل ما كانت ترتب له، ولتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها، خاصة في ظل وقوع عدد من المشاكل مع شقيقتها.

ولدت “هند محمد المولدي الصابري”في ولاية قبلي بتونس، حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، عرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما “موسم الرجال”، و”صمت القصور” للمخرجة مفيدة التلاتلي. لفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة” عام 2001، من أشهر الأعمال التي شاركت فيها “مواطن ومخبر وحرامي” للمخرج داوود عبد السيد، ومن بينها فيلم “عايز حقي”، “إزاي البنات تحبك” و”فيلم أحلى الأوقات”، لتنطلق بعد ذلك في المسلسلات الدرامية مثل مسلسل “عايزة أتجوز”، ومسلسل “إمبراطورية مين”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى