آخر الأخبار

بعد رباط صليبي «العجان».. إيهاب جلال يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب البديل

طالب المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، مسؤولو التعاقدات اخل القلعة البيضاء، بضرورة البدء في مفاوضات رسمية مع ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، أحمد عبد العزيز “مودي”، لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة اللاعب السوري مؤيد العجان، بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وأكد مسؤولو التعاقدات بنادي الزمالك، أن الفريق لن يبرم صفقات مع لاعبين في مركز صانع الألعاب أو المهاجمين الفترة المقبلة، نظرًا لحاجة الفريق بشكل كبير لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة مؤيد العجان وغيابه عن الملاعب مدة طويلة، وعدم الاعتماد داخل الجهاز الفني على اللاعب أحمد أبو الفتوح بشكل دائم.

ويلعب اللاعب أحمد عبد العزيز “مودي”، في مركزي الظهير الأيسر، وفي قلب الدفاع في بعض الأوقات، بينما يتميز بصورة كبيرة في مركز الظهير الأيسر، إلا أن العقبة الوحيدة أمام انتقاله للزمالك هو أن اللاعب سيبلغ الـ 30 من عمره، بينما يحتاج الزمالك لتدعيم صفوفه بلاعبين شباب.

كما يعتمد نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية على التعاقد مع لاعبين مصريين فقط، نظرًا لأن الفريق الأول للزمالك يمتلك 4 لاعبين أجانب ضمن قائمة الفريق، وفي حالة التعاقد مع صفقة جديدة أجنبية سيضطر للتفريط في لاعب من الموجودين داخل الفريق، وهم: ” حمدي النقاز، نانا بوكو، كابونجو كاسونجو، معروف يوسف “.

ويستعد نادي الزمالك، لخوض مباراة هامة في مستهل مشواره الإفريقي، أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، والمحدد لها 7 مارس المقبل، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضا:

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وولايتا ديتشا في الكونفدرالية الإفريقية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى