آخر الأخبار

أوس أوس يثبت قرابته لزاب ثروت بموقف كوميدي على الهواء .. فيديو

استضافت منى الشاذلي كل من زاب ثروت محمد أسامة “أوس أوس” ، وذلك من خلال برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، ليتحدثا عن صلة القرابة بينهما.

حيث فاجأت الإعلامية منى الشاذلي متابعيها وجمهور كل من المطرب زاب ثروت والممثل الكوميدي أوس أوس في برنامج “معكم”، أمس، بمعرفة صلة القرابة التي تجمع بين مغني الراب زاب ثروت والممثل الكوميدي محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” وذلك لأول مرة.

حيث تحدثا الضيفان زاب ثروت وأوس أوس عن صلة القرابة بينهما لأول مرة على الهواء، وكشفا أنهما أبناء عم، ومازحتهما منى الشاذلي أنها لن تصدق على الاطلاق سوى بمشاهدة بطاقتهما الشخصية، وبالفعل أظهر أوس أوس بطاقته الشخصية، ولكن لم يظهرها زاب ثروت مؤكدا أن بطاقته ضاعت منه.

فقرر محمد أسامة “أوس أوس” على الهواء مباشرة، الإتصال بوالد زاب ثروت على الهواء ليسأله عن صلة القرابة، ليؤكد لمنى الشاذلي والمتابعين أنه ابن أخوه حقا، فقام الممثل بإعطاء الهاتف لمنى الشاذلي لتتأكد بنفسها وتكلم عمه، مما تسبب لها في إحراج شديد وقالت لعمه “إحنا أسفين جدا”.

شاهد أيضا:
تعليق صادم للفنانة لقاء سويدان على فانوس محمد صلاح

مساعد وزير النقل يكشف سبب زيادة اسعار تذاكر المترو.. فيديو

رسميًا.. فرج عامر يكشف موقف سموحة النهائي من خوض نهائي كأس مصر

ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة 11-5-2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى