آخر الأخبار

رئيس المصري البورسعيدي يثير الشكوك حول اقتراب حسام حسن من الفراعنة

كشف رئيس نادي المصري البورسعيدي، سمير حلبية، عن الحالةة الوحيدة التي سيوافق على رحيل المدير الفني لفريق المصري، حسام حسن بسببها، مشيرًا بأنه في حال وجود عرض أمام المدرب لتدريب منتخب مصر بشكل فعلي سيوافق على رحيله في الحال.

وأكد سمير حلبية، أنه توصل لإتفاق مع حسام حسن الفترة الماضية، بأنه سيرحل عن تدريب فريق المصري البورسعيدي في حال وجود عرض من اتحاد الكرة المصري لتدريب الفراعنة خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأضاف سمير حلبية، في تصريحاته لقناة “أون سبورت”، اليوم الأحد، أن حسام حسن إتفق معه على عدم الرحيل لأي فريق داخل مصر أو خارجها إلا إذا حصل على عرض قوي لتدريب الفراعنة، مؤكدًا أن تدريب منتخب مصر يعتبر من المهام الوطنية وشرف لأي مدرب وأنه لن يقف في طريق المدرب وقتها.

وأشار رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن الكابتن حسام حسن تسلم نادي المصري على شكل معين ووضع في جدول الدوري المصري، واستطاع الوصول به لمناطق أكثر من رائعة والمنافسة المراكز الأربعة الأولى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى