آخر الأخبار

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل باولينيو لجوانزو الصيني

أكد نادي برشلونة الإسباني رحيل نجمه البرازيلي “باولينيو” إلى نادي جوانزو إيفرجراندي الصيني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند حق الشراء.

وكان نادي جوانزو إيفرجراند الصيني قد أعلن رسميًا عن التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو من صفوف برشلونة، بعد موسم واحد من انتقاله من صفوف الفريق ذاته.

وأصدر برشلونة بياناً رسمياً بشأن الصفقة عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، وجاء فيه: “أبرم ناديا برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اتفاقاً لانتقال باولينيو لموسم واحد مع وجود بند خيار الشراء من قبل النادي الصيني”.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” وجه برشلونة رسالة قصيرة لباولينيو قال فيها: “شكراً لك باولينيو على كل شئ”.

وكان باولينيو قد انضم إلى برشلونة قبل عام واحد مقابل 40 مليون يورو ، وأثارت عودته بعد عام واحد جيد في صفوف الفريق الجدل في وسائل الإعلام.

ونجح البرازيلي في أولى مواسمه مع البلوجرانا في الحصول على بطولتي الدوري والكأس الإسبانية، لتنتهي مغامرته مع برشلونة سريعاً ليعود للدوري الصيني، حيث شارك مع البارسا في 49 مباراة في كل المسابقات في الموسم الماضي سجل خلالها 9 أهداف وصنع 3.

يذكر أن باولينيو الذي أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 قد انتقل لصفوف برشلونة الإسباني في الصيف الماضي قادمًا من جوانزو مقابل 40 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

وكيل عمرو جمال يحسم جدل عودته للدوري المصري.. التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى