آخر الأخبار

رئيس المقاصة يستفز جماهير الأهلي بسبب أحمد الشيخ.. واللاعب يرد

أكد رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبد السلام، عن دخوله في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للظفر بخدمات صانع ألعاب الفريق الأحمر، أحمد الشيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ما استفز الجماهير الحمراء بسبب توتر العلاقة بين الأهلي والمقاصة منذ رفض الأخير انتقال حسين الشحات للفريق الأحمر.

ومن جانبه، أشار رئيس مصر المقاصة، اليوم السبت خلال تصريحات إذاعية أجراها، أن هناك مفاوضات جادة مع النادي الأهلي من اجل الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مؤكدًا على رغبته نجاح الصفقة لحاجة الفريق للاعب بشدة.

وكان أحمد الشيخ قد رحل عن صفوف مصر المقاصة في صيف 2015، قبل أن يعود مجددًا للفريق الفيومي على سبيل الإعارة وقدم مستوى أكثر من جيد وحصل على لقب هداف الدوري المصري، قبل أن يعود للنادي الأهلي مرة أخرى، ورحل في يناير الماضي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة لفريق الإتفاق السعودي.

فيما رد اللاعب أحمد الشيخ بنفسه على العرض المقدم من جانب نادي مصر المقاصة، حيث طالب النادي الأهلي بالموافقة على العرض المقدم من جانب نادي أهلي طرابلس الليبي للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث قدم أهلي طرابلس عرض رسمي للنادي الأهلي، من أجل الظفر بخدمات أحمد الشيخ بمقابل وصل إلىى 300 ألف دولار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يحصل اللاعب على راتبه خلال هذا الموسم من المبلغ الخاص بالصفقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى