آخر الأخبار

راغب علامة ينفي ترشحه في انتخابات مجلس النواب بلبنان

معروف عن المطرب اللبناني راغب علامة اهتمامه بالسياسة وكل ما يخص الشأن الداخلي بلبنان، فمع أي حدث جديد يكون له تعليقا عليه ولأن راغب دائما يوجه انتقادات ويطالب بمحاسبة المسؤولين بدأ الحديث عن نيته الترشح في انتخابات مجلس النواب بلبنان.

راغب علامة
راغب علامة

ويبدو أن العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت أخبارا عن نيته الترشح في الانتخابات النيابية المقبلة، وهو ما نفاه وكتب راغب عبر حسابه في موقع Twitter لينفي هذه الأخبار مؤكدا أن هذا الأمر غير مطروح حتى الآن.

يذكر أن راغب علامة أحيا احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي بمرور 20 عاما على تأسيسها والتي حملت عنوان “انطلاقة جديدة للمستقبل” وخلالها تم تكريم العديد من النجوم.

ولد بداخل غرفة متواضعة بمنزل جده لأبيه ببلدة الغبيري جنوب بيروت عام 1959 لعائلة مسلمة من الطائفة الشعبية من لبنان، ولديه اثنين من الأبناء “خالد ولؤي” والطريف حقا أن الحي الذي ولد فيه اشتهر باسم آل علامة لكونه كان هناك قاضى شهير في الحي يحمل اسم راغب علامة وقام والد راغب عند والدته بإطلاق نفس اسم القاضي عليه تيمنا به وراح يتمنى أن يصبح نجله مثل القاضي العظيم خاصة أن هذا القاضي كان ينتمي بصلة قرابة للعائلة.

وفى الوقت ذاته كان والده يجيد العزف على آلة العود من باب الهواية وكان راغب وهو طفل يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه واشتهر وهو طفل بالشقاوة الزائدة بين أقرانه وفي المدرسة إلا أنه كان يشفع له اجتهاده وتفوقه الدراسي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى