آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل نجم منتخب مصر

أعلن نادي أهلي جدة رحيل نجم منتخب مصر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بالفريق السعودي، بصفة رسمية، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وانضم عبدالشافي للأهلي قادماً من نادي الزمالك موسم 2014 / 2015 وحقق معه 4 بطولات، هي بطولة الدوري وكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

وأكد أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف بنادي أهلي جدة، في تصريحاته لصحيفة “سبورت” السعودية رحيل محمد عبد الشافي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف بامعوضة، أن مباراة الباطن المقبلة ستكون الأخيرة لمحمد عبدالشافي بقميص الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أمكانية بقاء محمد عبد الشافي في صفوف أهلي جدة، عقب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بزيادة عدد الأجانب في كل فريق، إلى 7 لاعبين.

يذكر ان نادي أهلي جدة، قد أعلن عن التعاقد مع مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

ويأتي رحيل عبدالشافي عن صفوف أهلي جدة بمثابة صدمة قوية للنجم المصري، حيث يعد عبدالشافي أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا يونيو المقبل.

شاهد أيضًا..

شاهد احتفال وليد أزارو بلقب السوبر على أنغام «إلعب يلا».. فيديو

«الفيفا» يسلط الضوء على تتويج الأهلي بلقب السوبر

رد ناري من حازم إمام على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى