آخر الأخبار

رافضًا مشاركته في التدريبات.. لاعب الزمالك الجديد يثير استياء جروس

أكد مصدر مقرب أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أبدى استيائه بعد التعاقد مع محمد حسن لاعب وادي دجلة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن اتمام صفقة انتقال محمد حسن للقلعة البيضاء قادمًا من نادي وادي دجلة لمدة 5 مواسم، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال المصدر ان جروس بدا غاضبًا فور علمه بأن محمد حسن كان قد تعرض من قبل لإصابة بالرباط الصليبي، مبديًا تعجبه من التعاقد مع لاعب دون ان يتم الكشف الطبي عليه.

وأضاف ان المدرب السويسري طلب تقرير طبي كامل عن حالة اللاعب وموقف اصابته السابقة قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وينتظم الزمالك حاليًا في معسكر خارجي بألمانيا بقيادة جروس وطاقم فني أجنبي كامل ما عدا أمير عزمي مجاهد، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، الذي يشارك فيه الفريق الأبيض في ثلاث مسابقات هي بطولة الدوري المصري وكأس مصر والبطولة العربية، بالإضافة إلى المساركة المنتظرة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة المقرر ان تنطلق في نوفمبر المقبل.

ويعد محمد حسن أحد ناشئي النادي الأهلي الذين تم تصعيدهم للفريق الأول إلا انه لم يستمر طويلًا خاصة بعد إصابته بالرباط الصليبي، ورحل في موسم 2015، بعقد إعارة لنادي حرس الحدود رفقة إسلام رشدي لاعب الانتاج الحربي الحالي، قبل ان يتم الاستغناء عنهم نهائيًا، لينتقل حسن بعدها لبلدية المحلة في دوري الدرجة الثانية، ومنه رحل لوادي دجلة.

شاهد أيضًا..

حسام البدري يصف منتقديه بالتافهين بعد مقارنته بين هازارد والسعيد.. التفاصيل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى