آخر الأخبار

مصدر بالجبلاية| مدرب منتخب إنجلترا يتولى تدريب الفراعنة خلال أيام !

ذكر مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري “الجبلاية”، أن رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة يضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق مع المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا، السويدي سفين يوران إريكسون.

مدرب منتخب إنجلترا يتولى تدريب الفراعنة
مدرب منتخب إنجلترا يتولى تدريب الفراعنة

وأوضح المصدر، أن وفد اتحاد الكرة الذي عقد جلسة خاصة مع إريكسون الأيام الماضية، أكد أن الطرفان توصلا لإتفاق نهائي حول كافة الأمور الفنية والمادية، على أن يتم الاستقرار على موعد توقيع العقود في مقر الاتحاد المصري لإعلان الخبر للجماهير المصرية بشكل نهائي.

يأتي هذا القرار، مع صدور بيان رسمي من جانب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب، ليكشف من خلاله استمراره مع أسود الأطلسي لنهاية عقده، وأنه لن يرحل لتولي تدريب أي منتخب إفريقي أخر خلال تلك الفترة الجارية.

جدير بالذكر، أن اسم المدرب السويدي إريكسون لم يكن ضمن القائمة التي كشفها الاتحاد المصري الأونة الأخيرة، والتي ضمت كلا من : ” هيرفي رينارد، كيروش، والبوسني وحيد خليلوزيتش، بجانب مدرب منتخب الكاميرون هوجو بروس “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى