آخر الأخبار

راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح لهذا السبب

نقل موقع “دون بالون” الإسباني، تصريحات قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، والذي شدد خلالها على ضرورة عدم إبرام أي صفقة كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تخوفًا من إندلاع أزمة كبرى داخل الفريق الملكي.

وشبّه سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، نيّة إدارة الميرينجي في التعاقد مع المصري محمد صلاح، والبلجيكي إيدين هازارد، بـ”التوقيع الأشبة بالزلزال”، حيث أكد راموس أنه في حال إبرام صفقة مع ثنائي الدوري الإنجليزي ستحدث فوضى كبيرة داخل الفريق.

راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح
راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

وأوضح راموس، أن الصفقة الحقيقية التي يحتاجها الفريق الملكي، إعطاء الفرصة بشكل أكبر لجناح الفريق، ماركو أسينسيو، خاصة وأن اللاعب مازال صغير السن ويلقى دعمًا كبيرًا من نجوم الفريق.

الجدير بالذكر، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أبدى اهتمامه بالنجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الملكي بلاعبين شباب.

راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح
راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

يأتي اهتمام رئيس نادي ريال مدريد، بالمصري محمد صلاح، بعد تألقه منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي، وإحرازه 31 هدف في مختلف المسابقات مع الفريق الإنجليزي، من بينهم 23 هدفًا يقف بهم في المركز الثاني ضمن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضا:

كيف ردت جماهير ليفربول على سخرية نجم مانشيستر يونايتد من محمد صلاح.. صور

أخرهم عبد الله السعيد.. 6 لاعبين خرجوا من قلعة الأهلي بسبب أزمة التجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى