آخر الأخبار

رانيا علواني ترد بقوة على أحمد شوبير: «أتكلم عن نفسك أنت لا تمثلني»

رفضت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ما أقدم عليه الإعلامي أحمد شوبير، وتبنيه مبادرة صلح بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومجلس إدارة القلعة الحمراء، على خلفية الأزمة التي اندلعت عقب اعلان المسئول السعودي اعتذاره عن الرئاسة الشرفية.

وكان أحمد شوبير قد تبنى مبادرة صلح لإعادة مسار العلاقة السابقة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، حيث أعلن من خلالها المسئول السعودي تنازله عن كافة القضايا التي كان يعتزم بها التقدم بها ضد مجلس القلعة الحمراء، وكالب الأعلامي الشهير آل الشيخ من خلالها، بدعم الأهلي في صفقات جديدة، والبدء في تنفيذ المدينة الرياضية الحمراء، التي عرفت بـ “مشروع القرن”، وهو ما اعتبره الكثيرون أن حارس الأهلي تحدث باسم المجلس الأحمر دون صفة تمنحه الحق في ذلك.

وكتبت علواني على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بتفتحو و تقلبوا مواضيع ليه إنتوا مش مكلفين من اَي حد تتكلموا بالنيابة عن إدارة النادي الأهلي! رجاءا عندنا متحدث رسمي واحد حتى اعضاء مجلس الادارة شخصيا لا يتكلمون حتى الآن”.

وأضافت: “مع إن كل واحد مننا كفيل و قادر تماما على الخوض في كل المواضيع، و لكن وضعنا بروتوكول بمجلس الإدارة و نتبعه منذ اول يوم و حتى الآن”.

وتابعت: “رجاءا ، من ليس له الحق في الحديث و فتح الملفات……. الصمت! “.

وأتمت: “أتكلم عن نفسك أنت لا تمثلني ، أنت لا تمثل مجلس إدارة النادي الأهلي، و لكن تمثل نفسك فقط و للأسف حديثك يؤثر سلبا على عملنا و اجتهاداتنا و طموحاتنا لنادينا العظيم”.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. حرمان 7 لاعبين من المشاركة رفقة الفراعنة في أمم إفريقيا 2019

محامي تركي آل الشيخ: موكلي مستمر في قضاياه ضد الأهلي بعد تجاهل مبادرة الصلح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى