آخر الأخبار

بالأسماء.. حرمان 7 لاعبين من المشاركة رفقة الفراعنة في أمم إفريقيا 2019

استقر هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على استبعاد 7 لاعبين من المتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، والتي سوف تشهد خوض الفراعنة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، المقرر إقامتها في الكاميرون، خلال شهر يونيو من العام المقبل.

وكان هاني ابوريدة قد أكد انه هناك عدد من اللاعبين سيتم استبعادهم من المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، على خلفية الأزمات التي حدثت بمعسكر المنتخب في جروزني، خاصة تلك التي تتعلق ببث مقاطع فيديو للاعبي المنتخب لإحدى القنوات الفضائية من داخل غرف الإقامة.

وأوضح مصدر مقرب أن اللاعبين الذين تم الاستقرار على استبعادهم خلال الفترة المقبلة، هم قائد المنتخب الوطني عصام الحضري وعبد الله السعيد ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي وأحمد المحمدي وعمر جابر.

وأضاف أن قرار الاستبعاد سيظل ساري حتى نهاية منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019، وذلك بسبب تسجيل هؤلاء اللاعبين مقاطع فيديو تم عرضها عبر أحد البرامج، أثناء خوض المنتخب مبارياته في دور المجموعات حيث سجلوا المقاطع عبر بعضهم البعض ومنهم من أجرى حديثاً مع مقدم البرنامج.

يذكر أن مسئولو الاتحاد المصري، قد بدأوا بالفعل في البحث عن خليفة لكوبر، من بين عدد من الأسماء القوية أبرزها الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، والهولندي مارفيك المدرب السابق لاستراليا، والبرتغالي كيروش مدرب المنتخب الإيراني، بالإضافة إلى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للسد القطري.

شاهد أيضًا..

محامي تركي آل الشيخ: موكلي مستمر في قضاياه ضد الأهلي بعد تجاهل مبادرة الصلح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى