آخر الأخبار

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي..الجمهور:مايوة دة ولا أيه!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة جديدة للفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال حضورها حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي أثارت بها الجدل على جميع مواقع التواصل.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال الصور وهي مرتية فستانا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه “المايوه”، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور على الصورة وعلق أحدهم قائلا:”مايوة دة ولا ايه!”.

كما تصدر فستان الفنانة الممثلة رانيا يوسف مؤشر البحث جوجل في مصر، بعد الإطلالة الجريئة التي أطلت بها مساء أمس في ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
جدير بالذكر، أنه حضر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على حضور حفل الافتتاح، أبرزهم: يسرا، إلهام شاهين، فيفي عبده، حسين فهمي، شريف منير، وحسن حسني ونيللي كريم.

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربع وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى