آخر الأخبار

بـ«الشاكوش».. ربة منزل تهشم رأس زوجها بسبب 40 جنيهًا

بـ«الشاكوش».. ربة منزل تهشم رأس زوجها بسبب 40 جنيهًا، قامت ربة منزل بالتشاجر مع زوجها ومن ثم قتله بسبب رفضه خروجها من المنزل قبل سداد مبلغ 40 جنيه، ادعى استيلائها عليهم.

وكانت ربة منزل قد اعترفت بقتل زوجها بالصف، حيث أنها تشاجرت مع المجنى عليه، لرفضه خروجها من المنزل قبل سداد مبلغ 40 جنيه، ادعى استيلائها عليهم، مما دفعها للتشاجر معه، ثم أمسكت بـ «شاكوش» وضربته به على رأسه، ثم تخلصت منه بحمام المنزل.

وذكر جار المجني عليه أن ابن المتهم حضر إلى المنزل وقابله الجار وأخبره ان والدته قد تشاجرت مع والده وانه قد عثر على جثة المجني عليه بعد هروب والدته «المتهمة».

وكان قد انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بعد أن تلقى مركز شرطة الصف بلاغًا يفيد العثور على جثة «محمد.ن» البالغ من العمر 66 سنة داخل مسكنه، مصابًا بتهشم بالرأس من الخلف، وتم العثور على جثة المجنى عليه، كما تم العثور على شاكوش ملقى بحمام المنزل ملطخ بالدماء.

تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة وأفادت التحريات التي اجراها احمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، وبعد إجراء التحقيقات والتحريات، تبين أن زوجته «عائشة.م» البالغة من العمر 45 سنة، ربة منزل وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين لها تم القبض عليها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى