آخر الأخبار

رحيل حجازي يسهل للأهلي الحصول على هذا اللاعب.. شاهد

يبدو أن رحيل حجازي يسهل للأهلي الحصول على هذا اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر انطلاقها مطلع يناير المقبل، بعدما بات هناك مقعدين فارغين في صفوف القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد حصل على مقعد فارغ خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد هروب اللاعب سليماني كوليبالي، من صفوف الفريق، مطلع الموسم الجاري، خاصة فترة الانتقالات الصيفية، دون علم النادي الاهلي بمكان تواجده الآن.

أما المقعد الثاني الذي بات فارغًا، هو مقعد أحمد حجازي، والذي تم الإعلان عن بيعه بشكل رسمي اليوم الاثنين، لصفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي، بعدما لفت الأنظار حوله بتألقه في المباريات الـ 18 الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر، أن يحصل النادي الأهلي مقابل بيع أحمد حجازي، على مبلغ 3.650 مليون جنيه استرليني، وهو ما يعادل 85 مليون جنيه مصري، بخلاف ما حصل عليه النادي الأهلي في إعارة اللاعب، حيث وصل المبلغ وقتها لـ 850 ألف جنيه استرليني.

ومن المفترض، أن يستمر أحمد حجازي، رفقة الفريق الإنجليزي حتى عام 2022، بعدما فعّل وست بروميتش بند أحقية شراء اللاعب من النادي الأهلي اليوم الاثنين.

الأمر الذي سيسهل على النادي الأهلي، فكرة التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبات ضم مدافع الإسماعيلي الأقرب، محمود متولي، بينما هناك مفاضلة حاليًا داخل القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب السوري، مدافع نادي حتا الغماراتي، عمر الميداني بعدما لفت الأنظار في تصفيات كأس العالم 2018.

شاهد أيضا :

تعرف على القائمة النهائية لجوائز الأفضل للكاف.. أفضل لاعب ومنتخب مفاجأة

تعرف على أسعار تذاكر مباراة السلام بين الأهلي وأتليتكو مدريد

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى