آخر الأخبار

ردًا على عقوبة الكاف.. تركي آل الشيخ: «مرتضى منصور خط أحمر ولن نسكت أو نقف متفرجين»

اعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، دعمه الكامل لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بايقافه لمدة عام.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر ايقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط، او حضور أي احداث رياضية تتعلق بالاتحاد، لمدة عام كامل، بالإضافة إلى تغريمه 40 ألف دولار، بسبب سب وقذف أحمد أحمد رئيس الكاف، وعمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد.

ودون الحساب الرسمي لجريدة الرياضية السعودية على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: ” عاجل| المستشار تركي آل الشيخ يعلن دعمه للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري في الأزمة الأخيرة وسيجري اتصال برئيس “فيفا” ورئيس الاتحاد الأفريقي، ويعتبر ماحصل للمستشار مرتضى غير مقبول ولا يمكن القبول به ويعلن أن الرد سيكون في مظاهر استقبال المستشار مرتضى في الرياض يوم 6 أكتوبر”.

واضاف الحساب: “تركي آل الشيخ لـ”الرياضية”: المستشار مرتضى منصور خط أحمر ولن نسكت أو نقف متفرجين”

ووفقًا للبيان الذي أصدره الاتحاد الإفريقي في هذا الشأن، فإن مرتضى منصور سيخضع لملاحظة اعضاء المكتب التنفيدي بالاتحاد للتأكد من التزام نادي الزمالك بتطبيق القرار، وفي حالة عدم المثول للعقوبات سيتم فرض عقوبات اخرى على النادي.

وأوضح البيان ان رئيس نادي الزمالك من حقه التقدم بتظلم على القرار الصادر بحقه، خلال مدة لا تزيد عن 3 أيام من وقت صدور القرار.

يذكر ان مرتضى منصور وتركي آل الشيخ تجمعهما علاقة قوية، منذ ان تحول المسئول السعودي من دعم النادي الأهلي لدعم نادي الزمالك عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، ودخوله في العديد من الأزمات مع مجلس إدارة النادي الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى