آخر الأخبار

شبكة اسبانية تكشف تفاصيل حوار ميسي «المثير» مع حكم مواجهة اتليتك بلباو

كشف وسائل إعلام اسبانية عن الكلمات التي وجه بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني اللوم لحكم مواجهة فريقه وأتليتك بلباو مساء الأمس.

وكان ليونيل ميسي قد بدأ مواجهة برشلونة واتليتك بلباو في الجولة السابعة من الدوري الاسباني، من على مقاعد البدلاء، قبل ان يدخل في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بدلًا من التشيلي فيدال، حيث كان البارسا متاخرًا بهدف، ليحرك المياه الراكده في الفريق الكتالوني الذي بدا بدون انياب من دونه، ويتمكن من صناعة هدف التعادل، وارتطمت احدى كراته بالعارضة، ولكن الوقت لم يسعفه للمساهمة في خطف الفوز لفريقه.

وأثار الحكم جايمي لاتري استياء ليونيل ميسي بالعديد من القرارات ضد برشلونة، حيث شعر النجم الأرجنتيني بتحامل الحكم على فريقه خاصة في إحدى الكرات التي سددها وارتطمت بقدم لاعب اتليتك بلباو، ليتغاضى الحكم عن احتساب ركلة ركنية، ويشير إلى ركلة مرمى، على الرغم من انه كان قريبًا من اللعبة.

وعقب اطلاق الحكم صافرة انها المباراة توجه ليونيل ميسي نحوه موجهًا عدد من عبارات اللوم، وقامت شبكة “إي إس بي إن” برصد الحوار الذي دار بين النجم الأرجنتيني و لاتري وجاء على النحو التالي:

ميسي: “انظر إلى كل هذا الهراء الذي قمت به”.

الحكم: ” أفعل أفضل ما أعرفه وأتعامل مع الناس بأفضل ما يمكنني”.

ويقوم بعدها الحكم بمطالبة اللاعب بالخروج من الملعب والابتعاد عنه، الأمر الذي استفز قائد برشلونة أكثر، وقال له:”هل تهددني؟ هل تهددني؟ الأمر متشابه معك دوما”.

ليتخذ الحكم قرارًا سريعًا ويشهر البطاقة الصفراء في وجه ليونيل ميسي، قبل أن يقوم كارلو نافال إداري فريق برشلونة بإقناع لاعبه بمغادرة الملعب.

ودون حكم المباراة في تقريره عن المباراة حول تلك الواقعة: “بمجرد نهاية المباراة ، وعندما كنا لا نزال في الملعب ، تم إنذار لاعب إف سي برشلونة صاحب الرقم 10 ، ليونيل ميسي، لإبداء تعليقات على قرارات التحكيم”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى