آخر الأخبار

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع ظهير بيراميدز

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان التعاقد مع سليمان عبد الخالق الظهير الأيمن لنادي بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويبذل مجلس إدارة الاسماعيلي مساع حثيثة من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على قدر المستطاع في ظل ارتفاع اسعر اللاعبين في السوق المحلي، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، والمشاركة في بطولة دوري ابطال إفريقيا في نسختها المقبلة والتي كان قد تأهل لها عقب استحواذه على المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي خلف الأهلي صاحب اللقب.

وقام سليمان عبد الخالق بالتوقيع على عقود انضمامه للنادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم المقبل، وذلك في حضور رئيس النادي إبراهيم عثمان الذي حرص على التقاط الصور التذكارية مع اللاعب عقب التوقيع.

وينتظر الاسماعيلي موسم كروي مزدحم، سيشارك فيه في أربع بطولات مختلفة، هم بطولة الدوري العام وبطولة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا 2019، ودوري أبطال العرب (البطولة العربية للأندية).

ويعتبر سليمان عبد الخالق الصفقة الثانية عشر التي أبرمها الإسماعيلي للموسم الكروي الجديد، حيث سبق وأن تعاقد مع عمر فتحي “سافيولا” من بيراميدز وثنائي الزمالك محمد الشامي ومحمد مجدي، وعلاء عبد العظيم جناح أيسر المنصورة والحارس المخضرم عصام الحضري و طارق طه من سموحة ومحمد ناصف من طلائع الجيش ومحمود الغزالي صانع ألعاب الشرقية، محمود أبو جودة مهاجم مصر للمقاصة ، والثلاثي الأجنبي لسعد الجزيري من اتحاد بن قردان التونسي وكريستوفر ميدونجا من شبيبة القيروان الجزائري، وتارو الذي تمت إعارته للقناة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تعيين أمير مرتضى منصور مشرفًا عامًا على الكرة في نادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى