آخر الأخبار

رسالة قوية من ميدو لصالح جمعة «قبل فوات الأوان»

ميدو عن صالح جمعة: «صالح دخل المفرمة»

في رسالة قوية من ميدو لصالح جمعة ، طالب المدير الفني السابق لوادي دجلة، صانع ألعاب الأهلي بضرورة التركيز واستعادة مستواه سريعًا، قبل أن يدركه الوقت قائلًا: “هذه الأيام لن تُعوض”.

وخرج صالح جمعة من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري، بعد تراجع مستواه بدنيًا وفنيًا بسبب عدم التزامه وسهراته المتكررة، رغم منحه الفرصة أكثر من مرة.

وقال ميدو، في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “صالح يمتلك موهبة كبيرة، لكن الموهبة وحدها لا تكفي، وهذا ما أثبتته التجارب السابقة، وأتمنى أن يعرف الناس ما هو مفتاحه، للمحافظة عليه”.

وأضاف: “صالح دخل المفرمة، ويحتاج إلى الخروج من البيئة التي يعيش فيها في الفترة الحالية، والتي لا تساعده على النجاح، ويجب أن يبتعد عنها تماما حتى يستعيد مستواه”.

وتابع: “أرى أن الأفضل له اللعب خارج مصر وفي دولة عربية لا يوجد بها ضغوط إعلامية، حتى يعيد حسابات نفسه لأنه ما زال صغيرا في السن”.

وأتم: “أتمنى أن يستمع اللاعب إلى نصيحتي، لأن هذه الأيام لن تُعوض، إنه يتخيل أن الموهبة وحدها تجعله يحجز مكانًا أساسيًا في التشكيل، لكن بالنسبة لحسام البدري يجب أن يكون جاهزًا بدنيًا”.

شاهد أيضًا..

وكأن الأسطورة بدأت من الصغر.. فيديو مبدع لمحمد صلاح في سن الـ 12

صورة تفضح وجهة إليكسيس سانشيز المقبلة.. شاهد

رسميًا.. ثنائي الأهلي إلى أودينيزي الإيطالي لقضاء فترة معايشة

حلمي طولان يتغنى بالأهلي ويؤكد: «لا يمكن مقارنته بالزمالك»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى